بسم الله الرحمن الرحيم
تقدم اكسترا العلامات التجارية الرائدة عالميًا وتجهز مجموعة منتجات شاملة تتضمن التلفزيونات وأنظمة الصوت وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة واتصالات تكنولوجيا المعلومات والكاميرات والأجهزة المنزلية ومنتجات العناية الشخصية. مجموعة المنتجات مدعمة بخدمات شاملة لما بعد البيع مثل الضمان الممتد الأمد والتوصيل المجاني حتى باب المنزل وتركيب أجهزة تكييف الهواء. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم صيانة للكمبيوتر في أي مكان وفي أي وقت، ومساعدة عن بعد عبر الهاتف 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع وإعداد الهاتف مع نسخة احتياطية شاملة وصيانة عبر العلامة التجارية Force على مدار الساعة. ومع 3 مراكز للخدمة عبر المملكة، توفر اكسترا أيضًا تصليحات للماكينات والإلكترونيات في المنازل.
والآن، مع أكثر من 7.5 مليون متسوق، اكسترا هي الوجهة والمتجر الأكثر شعبية مع 21 فرعاً عبر المملكة: 7 في الرياض و2 في جدة و 2 في الدمام و1 في كل من، مكة والمدينة والخبر والاحساء والقصيم والطائف وأبها وتبوك ونجران و حفر الباطن.المنتجات المباعة من قبلنا مشمولة بحد ادنى ضمان لمدة (1) سنة واحدة الحد الأدنى للضمان من الشركة المصنعة اعتباراً من تاريخ الشراء . اكسترا تمدد فترة خدمات الضمان (يسمى ايضاً عقد خدمات 7/24 ) وهي متاحة لفئات كثيرة من المنتجات التي نبيعها .
توفر اكسترا أعمال الصيانة والإصلاح لجميع المنتجات التي تقع ضمن برنامج الخدمة الممتدة من اكسترا ولأي منتج يخضع لأعمال الخدمة المباشرة في المراكز الفنية التابعة لنا. العلامات التجارية وفئات المنتجات التي يجب أن تخضع لأعمال الخدمة والصيانة والإصلاح المباشر عبر مراكز خدمة اكسترا تشتمل على:
يجب فحص وقراءة دليل المستخدم للمنتج قبل استخدمة للتأكد من ان المنتج يوفر الامن والسلامة ويوفر المتطلبات المحلية الكهربائية.
مالم يحدد ,المنتجات الكهربائية التي صممت لتعمل على 220/240 فولت . اذا لم يكن لديك المصدر المناسب للعمل في هذة القوة الكهربائية نحن لا ننصح باستخدام هذا المنتج. لأن تلف المنتجات بسبب الاستخدام الخاطئ لمصادر الكهرباء/أو لوازمة لا تكون مناسبة لشروط ضمان الشركة المصنعة .
جميع المنتجات التي تباع من لدينا تخضع لفحص الجودة قبل شحنها من قبلنا .بعد (7) ايام من استلام المنتج اذا كان هناك اي مشكلة في المنتجات التي تم شراؤها فمن المستحسن الاتصال مباشرة بمركز الخدمة المعتمد في السعودية للحصول على اصلاح المنتج.
تستطيع الاتصال بنا للحصول على مواقع مراكز الخدمة ومعلومات الاتصال .
انها مسؤولية العميل الاتصال بمركز الخدمة للحصول على خدمة صيانة المنتج او الاصلاح . اكسترا تدعم العميل من خلال توفير مركز الخدمة ومعلومات الاتصال عند الطلب.
اكسترا غير مسؤولة عن اصلاح جودة المنتج,أو اصلاح منتج لم يتم توصيلة بواسطة مركز خدمات اكسترا . في حال وجود أي مشكلة مع خدمة الصيانة أو التصليح يرجى من العملاء الرجوع إلى مركز خدمة الشركة مباشرة .
نحن نقدم الصيانة والاصلاح مباشرة لجميع المنتجات تحت بند عقد الخدمات 24/7 , وتتم خدمة المنتجات مباشرة بواسطة المراكز الفنية لدينا . الصيانة والاصلاح خلال المركز الفني لاكسترا يشمل ما يلي :
- اجهزة الحاسب اتش بي(HP) .
- اجهزة التلفزيون والسينما المنزلية : بينكيو(BENQ) ،كلاس(CLASS),بريما(PRIMA).
- الأجهزة المنزلية : بومباني (BOMPANI),كلاس (CLASS), لاجيرمانا(LAGERMANIA) , برنسيس (PRINCESS), بريم(PRIME) , اوبتيما (OPTIMA)(تستبدل مرة واحدة سنويا)
لاجراء خدمة الصيانة والتصليح لماركات اخرى غير الفئات المذكورة والتي تتحملها مركز الخدمات في الشركة –يمكن الرجوع الى اي شخص في قسم الخدمات في الشركة وفقا لشروط الضمان .
يطلب من العملاء مراجعة بياناتهم قبل تسليم المنتج لاصلاحة .نحن غير مسؤلون عن اي طرف ثالث ,البرمجيات او البيانات الشخصية والتي ممكن فقدانها اثناء التصليح .لايمكن للعامل تسليم المنتج المطلوب اصلاحة للعميل قبل اصلاحة .توفر اكسترا الضمان 30 يوما لصيانة واصلاح المنتج .
يجب على العميل التأكد من صحة معلومات الاتصال الخاصة به في حال تحديث بيانات الاصلاح .اكسترا غير مسؤولة عن المنتج اذا لم يتم استلامة من قبل العميل خلال 3 اشهر من تاريخ استلام اكسترا لها .
للاطلاع على خدمات الصيانة والتصليح الرجاء زيارة اقرب محل اكسترا
وتقديرا لنجاحها الاستثنائي تأتي شركة اكسترا في مقدمة شركات البيع بالتجزئة في قائمة المئة للشركات السعودية الأكثر نموًا بمعدل نمو يصل إلى 340 في المئة في الفترة بين 2004-2008، وفازت بالمركزر الأول في فئة قطاع البيع بالتجزئة في السعودية في جوائز التميز من مجلة آرابيان بينزنس.وتلتزم اكسترا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال برنامج التدريب والتوظيف للشركة المتحدة للإلكترونيات لموظفي البيع بالتجزئة. ويستهدف البرنامج الشباب السعودي مع دورات تدريبية متخصصة وتقدم لهم فرص للعمل في اكسترا ومتاجر الشركة المتحدة للإلكترونيات، في إطار العمل بالتعاون مع شركة Technical and Vocational Training Corporation. وتخرج أكثر من 250 متدربًا من البرنامج منذ انطلاقه.خدمات اكسترا شيلد هي مجموعة متكاملة من الحماية التامة لمشاكل جهازك (ضد الفيروسات والبريد المزعج والقرصنة والإعلانات المشبوهة)، والتي تضمن لجهازك أداء أفضل والمزيد من راحة البال. تقدم مع خدمات إضافية مصممة خصيصا لتناسب احتياجاتك .
يمكنك الاستمتاع بجميع مزايا إكسترا شيلد السابق ذكرها عند شرائك باقة (eXtraShield Ultimate)، ويمكنك أيضا اختيار الباقة التي تحتوي على المزايا التي تتوافق مع متطلباتك مثل باقة (eXtraShield Plus) أو باقة (eXtraShield Basic):
0 التعليقات:
إرسال تعليق